Shenzhen Brother Ice System Co., Ltd. (ICESTA)

العنوان: South 18th Building, Hongxing Industry Zone, Hongxing Songgang Street, Baoan District, Shenzhen, China

رقم الهاتف: +86-755-29914209

الفاكس: +86-755-29914210

شخص التواصل: Robin Lee

نظام تخزين الثلج

    1. نظام تخزين الثلج
      (متحرك)
      باب الوصول الأمامي يسمح للمشغلين من الوصول إلى باب الخزان من أجل التحكم بتفريغ الثلج، بينما باب الوصول الخلفي يجعله من الممكن للمشغلين فحص وحدة التبريد بالهواء ، و رافعة محراك الثلج بطريقة مريحة . و الأكثر من ذلك ، يوجد تركيبات إضاءة في الداخل ، وبالنالي يقدم بيئة عمل مريحة .
    1. نظام تخزين الثلج
      (حاوية)
      لمواجهة أفضل لمتطلبات العملاء ، نظامنا لتخزين الثلج يأتي بلوحة تحكم و التي يمكن حياكتها لملائمة أنظمة المحراك الثنائية ، آلات الثلج المتعددة أو تصاميم خاصة أخرى . لوحة التحكم هذه تمزج بين المفتاح و المتحكم المنطقي لآلة الثلج، نظام تخزين الثلج و نظام نقل الثلج و يمكن أن يكون أيضاً مجهز بـ PLC خياري و وسيط مشغل .
    1. نظام تخزين الثلج
      (نموذجي)
      النظام النموذجي لتخزين الثلج يقدم حل ذات تأثير من ناحية التكلفة لتخزين و تفريغ تلقائي لشرائح الثلج، ألواح الثلج ، هيكل الثلج أو أنبوب الثلج ، و لا تحتاج لأي بناء تبريد بأعمدة دعم خشبية . بدلاً من ذلك، فهي مركبة في وحدة ثابتة حرة في غرفة تبريد موجودة ، وبالتالي يجعلها مناسبة لمصانع تعديل قيدمة أو للمصانع الجديدة حيث لا يكون البناء عملي .

يميل الثلج للذوبان بسهولة، لذلك كيف يمكن تخزين الثلج بعدما يكون إنتاج الثلج مشكلة عويصة لكل مستخدم آلة الثلج . هنا ، نود أن نقترح نظامنا لتخزين الثلج لتقديم حلول تخزين ثلج ذات كلفة فعالة .

نظامنا لتخزين الثلج مقسم إلى ثلاثة أنواع و التي تكون نظام تخزين الثلج المتحرك، نظام تخزين الثلج المستطيلي و نظام تخزين الثلج النموذجي . هذه المنتجات مصنعة من مواد عازلة للحرارة بجودة عالية لمنع الثلج من الذوبان ، بينما الإكسسوارات الأخرى يمكن تجهيزها و ذلك لوزن الثلج، نقل الثلج و / أو الإشارة إذا ما كان الخزان ممتلئ ، وبالتالي مواجهة أفضل لمتطلبات التطبيقات .