Shenzhen Brother Ice System Co., Ltd. (ICESTA)

العنوان: South 18th Building, Hongxing Industry Zone, Hongxing Songgang Street, Baoan District, Shenzhen, China

رقم الهاتف: +86-755-29914209

الفاكس: +86-755-29914210

شخص التواصل: Robin Lee

الصفحة الرئيسية » المنتجات » نظام تخزين الثلج » نظام تخزين الثلج
(حاوية)

نظام تخزين الثلج
(حاوية)

نظام تخزين الثلج

نظام تخزين الثلج المستطيلي عبارة عن نظام كبير لتخزين الثلج مناسب عملياً للأماكن حيث تكون قدرة تخزين الثلج العالية ضرورية أو عندما يكون إستهلاك الثلج اليومي يتغيربشكل ملحوظ . بسعة تخزين من 90-227MT ، فإنها تستطيع إرضاء مجموعة واسعة من التطبيقات .

المميزات
1. مبني من مكونات بدرجة صناعية ذات مهمة ثقيلة ، غرفة تخزين الثلج المعزولة تحقق عملية مستمرة، عمر خدمة طويل و متطلبات صيانة أقل .

2. محراك الثلج يستعمل بشكل رئيسي لهدم الثلج بعج تحميل الثلج ، و عندما ينبغي تفريغ الثلج للإستخدام ، فإنها سوف تمسح الثلج لخارج الخزان ، بالإضافة إلى ذلك ، إرتفاع محراك الثلج مضبوط بواسطة الرافعة تلقائياً .

3. نظام تخزين الثلج الذي لدينا مجهز بباب بتحكم هوائي و الذي يمكن فتحه تلقائياً لتفريغ الثلج ، و الناقل اللولبي الثنائي سوف ينقل الثلج إلى نظام نقل الثلج خلال العملية .

4. كما لخزان الثلج، مكوناته كلها مجلفنة بالغمس الحار، و هي مصنوعة من فولاذ مقاوم للصدأ بالرغم أن هذا خياري .

5. لمواجهة أفضل لمتطلبات العملاء ، نظامنا لتخزين الثلج يأتي بلوحة تحكم و التي يمكن حياكتها لملائمة أنظمة المحراك الثنائية ، آلات الثلج المتعددة أو تصاميم خاصة أخرى . لوحة التحكم هذه تمزج بين المفتاح و المتحكم المنطقي لآلة الثلج، نظام تخزين الثلج و نظام نقل الثلج و يمكن أن يكون أيضاً مجهز بـ PLC خياري و وسيط مشغل .

6. لإعتبارات السلامة ، خزان الثلج الذي لدينا بتخذ أجهزة حماية متطورة، بينما نظام النقل الهوائي أو نظام النقل اللولبي يمكن إستخدامهما لتسهيل تفريغ الثلج .

7. نظام تخزين الثلج المستطيلي هذا يمكن تخصيصه تقريباً من دون حدود، لذلك يمكن تركيبه حتى في الأماكن الضيقة.

منتجات ذات علاقة
الاستفسار