Shenzhen Brother Ice System Co., Ltd. (ICESTA)

العنوان: South 18th Building, Hongxing Industry Zone, Hongxing Songgang Street, Baoan District, Shenzhen, China

رقم الهاتف: +86-755-29914209

الفاكس: +86-755-29914210

شخص التواصل: Robin Lee

نظام نقل الثلج

  • نظام النقل اللولبي
  • نظام النقل اللولبي
  • نظام النقل الهوائي

يحتاج الثلج لأن ينقل لمحطات ثلج بعيدة أو نقاط إستخدام أخرى بعد إنتاجه ، نظام نقل الثلج الذي ليدنا مطور خصيصاً لهذا الغرض .

المميزات
1. نظام نقل الثلج مصنف إلى نوعين و هما نظام نقل الثلج اللولبي و نظام نقل الثلج الهوائي ، و كلاهما لديهما قدرة نقل لـ 36MT للساعة .

2. كل حركات تسليم الثللج يتم التحكم بها عن بعد، أجهزة الاستنشاق بالجرعات المقننة حجمياً ( دقة 1% أو أفضل ) و تسجل في مقلاة التخسين ، المحطة البعيدة و مركز التحكم .

3. لتحقيق عملية آمنة و موثوقة ، لوح التحكم المركزي، و الذي يكون مركب في محطة الثلج ، يكون مصمم للتحكم بكل الحركات .

نظام نقل الثلج اللولبي
1. معدات معالجة الثلج هذه تقدم حلول إقتصادية جداً لنقل الثلج حتى 40 متر أو كذلك في الإتجاه الأفقي ، و ويمكن كذلك تركيبه بزاوية إتحراف لـ 30 درجة من الأفق .

2. نظام نقل الثلج يأخذ إيجابيات الممرات الجانبية المقوسة ( إما يدوي أو تلقائي) لتقديم نقاط تفريغ متوسطة على الخط ، و هي مبنية من من ألواح مجلفنة بالغمس الحار أو ألواح فولاذية إختيارية ( مع أو بدون عزل مطبق للمصنع ) .

3. أنبوب التلسكوب ( أو خرطوم) يمكن تقديمه في نقاط تفريغ الناقل لمناسبة مختلف التطبيقات .

نظام نقل الثلج الهوائي
1. نظام نقل الثلج الهوائي مناسب بشكل إستثنائي لنقل الثلج لمساقات طويلة ، مثل عندما يتطلب محطات ثلج متعددة ، ينبغي رفع الثلج بقوة أو يجب نقل الثلج إلى إرتفاع عالي .

2. نظام نقل الثلج القياسي قادر على نقل الثلج من خزان التخزين الذي يكون 15 متر في البعد، و لكن نظام نقلنا الهوائي للثلج يمكنه نقل الثلج حتى 100-300 متر في إتجاهات مختلفة ، ليجعلها مطبقة عملياً للصيد، معالجة الكيميائيات و صناعات تبريد الخرسانة .

3. صمامات الكلبشات التقائية، إما بتشغيل مؤلف كهربائي أو بتشغيل بالهوائي ، كلها مقدمة لتقديم نقاط تسليم متعددة .

4. معدات نقل الثلج هذه تنقل الثلج إلى الشاحنات، القوارب أو القطارات في سرعة عالية ، و يمكنها كذلك إستخدام مستقبلات الإعصام الحلزوني لتفريغ ثلج بطيء للنقل، موزعات الثلج أو خزانات .

منتجات ذات علاقة
الاستفسار