Shenzhen Brother Ice System Co., Ltd. (ICESTA)

العنوان: South 18th Building, Hongxing Industry Zone, Hongxing Songgang Street, Baoan District, Shenzhen, China

رقم الهاتف: +86-755-29914209

الفاكس: +86-755-29914210

شخص التواصل: Robin Lee

الصفحة الرئيسية » المنتجات » نظام تخزين الثلج » نظام تخزين الثلج
(نموذجي)

نظام تخزين الثلج
(نموذجي)

النظام النموذجي لتخزين الثلج يقدم حل ذات تأثير من ناحية التكلفة لتخزين و تفريغ تلقائي لشرائح الثلج، ألواح الثلج ، هيكل الثلج أو أنبوب الثلج ، و لا تحتاج لأي بناء تبريد بأعمدة دعم خشبية . بدلاً من ذلك، فهي مركبة في وحدة ثابتة حرة في غرفة تبريد موجودة ، وبالتالي يجعلها مناسبة لمصانع تعديل قيدمة أو للمصانع الجديدة حيث لا يكون البناء عملي .

مواصفات النظام
كقطعة من آلات الثلج ذات التأثير من حيث التكلفة، نظام تخزين الثلج هذا يتضمن إطار خزان مجزئ و لوح معدني مبطن و الذي يكون مجهز بمحراك ثلج و رافعة ( مثبتة على إطار الخزان) . خلال العمل، يستخدم محراك الثلج لهدم الثلج عند الحاجة، و تنظم الرافعة تلقائياً إرتفاع المحراك حسب حجم الثلج في خزان التخزين .و الأكثر من ذلك، تأتي منتجاتنا بلوح تحكم، و هذا اللوح يمكن صناعته و ذلك للتحكم بآلة الثلج، نظام تخزين الثلج و أجهزة أخرى .

المميزات
1. نظام تخزين الثلج المجزئ لديه سعة تخزين لـ 17-255MT لكل وحدة . إطار جداره مصنوع من فولاذ مجلفن بالتسخين الحار و مبطن بفولاذ مجلفن، بينما يجلب باب الوصول و نافذة الفحص أريحية إضافية خلال العمل . بالإضافة إلى ذلك، عمود القيادة ة الغطاء الحارس منشئة من فولاذ مقاوم للصدأ .

2. تركيبة المحراك، تركيبة الرافعة و تركيبة الباب كلها بتحكم كهربائي . و بالأكثر من ذلك، حماية الشحنة الزائدة ذات السرعة المنخفضة تكون مقدمة لحماية أفضل لمحراك الثلج ، و الرافعة تكون مثبتة على قمة إطار الخزان بمقلاة مجلفنة .

3. نظام تخزين الثلج لديه محطة تحكم يدوية لمساعدة المشغلين على التحكم بالمحراك ، الرافعة و باب الوصول بسهولة أكثر ، و بعض قياسات الحماية تكون متخذة لضمان سلامة الإنسان خلال العمل .

4. يستخدم نظامنا لتخزين الثلج متحكم كهربائي لعرض حالات التحميل لخزان الثلج ( سواء كان ممتلئ أو فارغ) ، و هذا المتحكم مجهز بـ PLC و مفاتيح محركات عديدة ( للمحراك، الرافعة، التفريغ اللولبي على التوالي ) . و من جهة أخرى، لوح وسيط المشغل تكون مركبة على باب الوصول ، و توريد الطاقة الكهربائية تكون موصلة بأسلاك بمفتاح الفصل الرئيسي، فاصل الدائرة، مكيف الطاقة، محول الطاقة و كل المفاتيح المحرك .

خيارت خزان الثلج
1.ناقل لولبي للتفريغ مثبت على الأرض
2.ناقل لولبي ثنائي مثبت على الأرض
3.رافعة محراك مثبتة خارجياًُ

خيارات لوحة التحكم
1. مفاتيح المحرك لمعدات النقل الإضافية
2. متحكم بالرافعة بمعدل نقل متنوع
3. وسيط مشغل معزز بشاشة عرض الحالات و رسائل الأخطاء

منتجات ذات علاقة
الاستفسار