Shenzhen Brother Ice System Co., Ltd. (ICESTA)

العنوان: South 18th Building, Hongxing Industry Zone, Hongxing Songgang Street, Baoan District, Shenzhen, China

رقم الهاتف: +86-755-29914209

الفاكس: +86-755-29914210

شخص التواصل: Robin Lee

آلة صنع شرائح الثلج

    1. آلة صنع شرائح الثلج
      (الماء العذب)

      بفضل تنفيذ نظام التحكم الذكي PLC و شاشة اللمس ، صانع الثلج هذا قادر على تقديم وظائف متنوعة لتسهيل عملية صنع الثلج . مثلاً، زمن الوقوف يمكن ضبطه مسبقاً ، و المشغل يمكنه إختيار لغته الأولى خلال خيارات اللغات العديدة . و الأكثر من ذلك، التحكم عن بعد متوفر خلال شاشة اللمس الصغيرة.

      + أكثر
    1. آلة صنع شرائح الثلج
      (ماء البحر)

      آلة صنع رقائق الثلج هذه منشئة بشكل رئيسي من فولاذ مقاوم للصدأ ، لذلك نحتاج لشراء فولاذ مقاوم للصدأ من السوق. على كل حال، ليس كل نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بنفس الجودة ، و نحن فقط نستخدم فولاذ مقاوم للصدأ بجودة عالية لشهادة ضمان للمواد لضمان الأداء المتفوق لآلة صنع الثلج الفولاذية .

      + أكثر
    1. مبخر
      (مبخر آلة الثلج)

      مبخرآلة صنع شرائح الثلج هو المكون الرئسي في آلات صناعة الثلج ، و هو يلعب دور مهم للغاية في تحديد كفاءة العمل ، الأداء الشامل و عمر الخدمة لصانعات الثلج . لذلك ، طبلة التبخير مصممة علمياً بدقة و ذلك لتسليم نتاج صناعة ثلج مرضية ، و هنا بعض تفاصيل التصميم .

      + أكثر

تقدم آلة صنع شرائح الثلج حلول صنع ثلج مثالية للتطبيقات التجارية و الصناعية ، و هي تعزز بعض المميزات الجلية لضمان الأداء النهائي .

1. نظلم التبريد
كل مكونات نظام التبريد مستوردة من مصنعين مشهورية ، لذلك فهي بجودة عالية و موثوقية ممتازة . من جهة أخرى، تصميم الهيكل المثالي متخذ في صانع الثلج الذي لدينا ، و و هو يساعد على تحقيق عملية بسيطة و متطورة كذلك .

2. نظام التحكم التلقائي
نظام التحكم التلقائي و التصميم الصديق للبيئة يبسط العملية و الصيانة من دون موثوقية متوسطة أو أمان، بينمت التحكم عن بعد يقدم طريقة مريحة للتحكم و الرصد بآلتنا الصانعة لشرائح الثلج خلال التوصيل بالإنترنت . و الأكثر من ذلك ، المتحكم المدمج PLC يمكن المشغلين من تشخيص الأخطاء و تلخيصها في قائمة .

نظام التحكم هذا يقدم أيضاً حماية للمحرك، مضخة الماء و الضاغط . عندما تتعطل آلة صنع الثلج ، فإنها توقف الآلة تلقائياً لتجنب تعطل الآلة أو الإصابة البشرية .

التطبيقات
آلاتنا لصنع شرائح الثلج وجدت مجال واسع من التطبيقات في صناعات و أماكن مختلفة ، مثل تحضير اللحوم،معالجة الأطعمة المائية، ذبح الطيور، الصيد في البحار العميقة ، المختبرات، الصيدليات، المرافق الطبية، أماكن التزلج، صناعة الجلود ، صناعة الأصباغ الكيميائية، مشاريع أنشاء الخرسانة، و غيرها .

إرشادات الإختيار
إختيار آلة صنع رقائق الثلج المناسبة ضروري للمستخدمين، دعونا نأخذ طاولة عرض الأطعمة البحرية و الخضروات على سبيل المثال . عادةً ، طبقة الثلج تكون بسمك 20cm، و كثافة شريحةالثلج 500kg/m3 . لذلك ، إذا كان حجم طاولة العرض 2000×1000mm ، فإننا نحتاج إلى 200kg (2m×1m×0.2m×500kg/m3=200kg ) من الثلج ، و ينبغي إضافة الثلج مرة أو مرتين خلال ساعات العمل الطبيعية .

قدرة الإنتاج سوف تؤخذ بعين الإعتبار كذلك . عندما تكون الكمية الكلية للثلج المطلوب محسوبة، فينصح العملاء بإختيار آلة صنع شرائح الثلج بسعة إنتاج يومي 3-4 مرات من الكمية للثلج المطلوب . مثلاً إذا 300kg من الثلج تكون مستخدم لليوم الواحد، فإن أفضل صانع ثلج مناسب يجب أن يكون بقدرة إنتاج يومية من 1000kg إلى .1500kg