Shenzhen Brother Ice System Co., Ltd. (ICESTA)

العنوان: South 18th Building, Hongxing Industry Zone, Hongxing Songgang Street, Baoan District, Shenzhen, China

رقم الهاتف: +86-755-29914209

الفاكس: +86-755-29914210

شخص التواصل: Robin Lee

الصفحة الرئيسية » المنتجات » نظام تخزين الثلج » نظام تخزين الثلج
(متحرك)

نظام تخزين الثلج
(متحرك)

نظام تخزين الثلج المتحرك متوفر في 7 أحجام مختلفة لتقديم سعة تخزين من 18-19 طن متري ، و هو ( محراك الثلج، نظام الثلج و مبرد الهواء ) مركب إما في الحاوية القياسية 40 قدم أو وقاء فولاذي مصنع مسبقاً .

لـ 7 الموديلات لنظام تخزين الثلج هذا ، عرضها و إرتفاعها مختلفة من بعضها البعض ، و لكن طولها كلها 40ft/12.2m . القيمة هذه حوالي مرتين من الطول لآلة صنع شرائح الثلج بشكل الحاوية و التي قدرة إنتاجها تتنوع من 20t/24h إلى 100t/24h . مرعاة لذلك، آلتنا الصانعة لشرائح الثلج تكون مركبة في أعلى نظام تحزين الثلج هذا ، و حتى من الممكن تركيب آلتي صنع رقائق الثلج بجانب بعضها البعض في أعلى خزانات تخزين الثلج 75T أو .90T

المميزات
1. من السهل و المريح نقل نظام تخزين الثلج على عربات مسطحة أو سفن . لذلك ، نظام صناعة الثلج الداخلي يتضمن آلة صنع الثلج و نظام التخزين، يمكن شحنها لأي موقع بسهولة ، و لا حاجة لصنع اي تعديلات لتسهيل النقل .

2. جدران الأرضية ، السقف و الجوانب تكون معزولة بألواح PUR بسمك 100mm و التي تكون مغطاة بواسطة لوح معدني مطلي على كلا الجانبين، و الأرضية مثبتة بخشب رقائقي ثقيل . بالإضافة إلى ذلك ، كل المناطق التي تكون متصلة بالثلج خلال العمل تكون محمية بواسطة لوح معدني مجلفن .

3. باب الوصول الأمامي يسمح للمشغلين من الوصول إلى باب الخزان من أجل التحكم بتفريغ الثلج، بينما باب الوصول الخلفي يجعله من الممكن للمشغلين فحص وحدة التبريد بالهواء ، و رافعة محراك الثلج بطريقة مريحة . و الأكثر من ذلك ، يوجد تركيبات إضاءة في الداخل ، وبالنالي يقدم بيئة عمل مريحة .

4. نظام التخزين لديه فتحه في السقف لملئ الثلج ، و هذه الفتحة متخذة لآلة صنع شرائح الثلج و التي تكون مركبة في الأعلى .و الأكثر من ذلك، يوجد مخرجي ثلج في ناقل التفريغ اللولبي ذو الجهتين .

5. يوجد باب فحص على القمة ، و باب خزان مشغل هوائياً يكون مجهز بنافذة دخول زجاجية ، مصفاة الهواء و وحدة التجفيف ( للهواء المضغوط) .

6. لنتائج تبريد أفضل، وحدة التبريد هي تبريد بالماء، و الجانب الخارجي لنظام تخزين الثلج يكون مطلي بالأبيض و ذلك لعكس أشعة الشمس . من جهة أخرى ، البوابة الإنزلاقية ذات التحكم الهوائي تكون مثبتة على واحدة من مخرجي الثلج الإثنين ، و كلاً من البوابتين الإنزلاقيتين تكونان متوفران عند الطلب .

7. آلة الثلج هذه زادت من قنوات توجيه الهواء في جدرانها الأرضية و الجانبية : 50% أكثر من المقطع المتقاطع لتدفق هواء محسن .

8. تركيبة رافعة محراك الثلج المدمجة مطورة بشكل مؤخراً بواسطتنا ، و هي معنية لتحريك محراك الثلج المجلفن بالغمس الحار للاعلى و للأسفل لتحميل و تفريغ الثلج . لا يوجد جزء تحريك خارج الحاوية ، لذلك يتطلب وقت قليل فقط للتركيب .

9. من أجل تحسين عمليات تحميل و تفريغ الثلج ، محول متردد يكون مستخدماً لقيادة تركيبة الرافعة ، و قيادة المحراك تتخذ قضيب إنزلاق لحماية صندوق التروس عندما يكون المحراك محجوز .

10. الناقل اللولبي المزدوج الممدود ذو الجعتين يكون معد تحت نظام تخزين الثلج لإزالة مخاطر إنسداد باب الخزان عند محاول غلق الباب، و يستخدم لوح تبديل بـ PLC لتحقيق تفريغ تلج كامل التلقائية و نقل الثلج بشكل متزامن إلى محطتي إصطفاف .

11. بفضل التصميم الجديد، فإنه من الممكن أعلام المشغلين بمستوى الثلج حتى إذا لم تكن واقفة على نظامنا لتحزين الثلج .

منتجات ذات علاقة
الاستفسار